السجن بين 15 و20 عامًا بانتظار زوج نانسي عجرم

Saif
2020-11-25T02:53:08+02:00
منـوعـات
25 نوفمبر 20209 views مشاهدة
تابعونا على يوتيوب
السجن بين 15 و20 عامًا بانتظار زوج نانسي عجرم

أصدر  قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان قراره الظني بحق زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، والذي قضى بإدانته بجناية قتل السوري محمد الموسى.

وفي التفاصيل، أصدر القاضي نقولا منصور قراره الظني بحق زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم وفقاً للمادة “547” معطوفة على المادة “228” من قانون العقوبات وأحيل ملفه إلى محكمة الجنايات، وتنص المادة على: “من قتل إنساناً قصداً عوقب بالأشغال الشاقة من خمس عشرة سنة إلى عشرين سنة، تكون العقوبة من عشرين سنة إلى خمسة وعشرين سنة إذا ارتكب فعل القتل أحد الزوجين ضد الآخر”.

وقرر قاضي التحقيق الأول ترك الدكتور فادي الهاشم رهن التحقيق لحين الاستماع إلى عدد من الشهود، وإستكمال دراسة سجلات الاتصالات، وذلك بحسب “وكالة الأنباء اللبنانية”.

يُذكر أن قاضي التحقيق الأول كان قد استمع سابقاً إلى فادي الهاشم، فيما أكدت محامية أهل القتيل أن الهاشم والموسى أجريا عدة اتصالات ببعضهما البعض قبل الواقعة، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: “تبين من خلال داتا الاتصالات وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادي منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة”.

رابط مختصر