مشاهدة المباريات

بريطاني يتسوق بـ”ملابس داخلية” احتجاجا على إغلاق كورونا

Saif
2020-10-27T20:32:25+02:00
2020-10-27T20:32:27+02:00
أخبار عالمية
27 أكتوبر 2020
0 thp chp 241020slug 8643jpg 1603817319 - تلفزيون بيت لحم

عبر شاب بريطاني يدعى كريستوفر نودين، من نيوبورت، عن اعتراضه على قرارات الحكومة بإغلاق جميع المتاجر التي تبيع السلع “غير الضرورية” ومنها متاجر الملابس في إطار اجراءات مكافحة كورونا، بالتسوق داخل متجر “Tesco” بملابسه الداخلية فقط، حيث أغلقت محلات السوبر ماركت في ويلز الممرات التي تبيع العناصر “غير الأساسية” مثل الملابس والأدوات المنزلية بما يتماشى مع القيود الحكومية الجديدة.

وظهر رجل يرتدي سرواله القصير لزيارة متجر “تيسكو” للتعبير عن وجهة نظره حول التسوق “غير الضروري”، وارتدى كريستوفر نودين، شورت الملاكم الخاص به احتجاجًا على القواعد الجديدة الصارمة التي شهدت ممرات كاملة مليئة بالملابس، وفقًا لما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

مسلسل الهيبة (الرد)

وقال كريستوفر إنه قرر زيارة Tesco في Spytty Retail Park وهو لا يرتدي ملابس باستثناء ملابسه الداخلية للاحتجاج على الإجراءات، وتمت مشاهدة مقطع فيديو يظهره وهو يدخل المتجر بعربة ترولي وهو يرتدي فقط شورت الملاكم الخاص به.

ودخلت القواعد المتعلقة ببيع العناصر غير الأساسية في محلات السوبر ماركت الويلزية حيز التنفيذ في الساعة 6 مساءً الجمعة الماضي إلى جانب إجراءات أوسع تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.

maan1 1602416577 png 1602416577.wm - تلفزيون بيت لحم

وقالت حكومة ويلز إنه يجب إغلاق أجزاء من المتجر الذي يبيع المنتجات بما في ذلك السلع الكهربائية والهواتف والملابس والألعاب والألعاب وعناصر الحديقة – ويجب عدم بيع هذه المنتجات.

وعلى جانب آخر، كشفت صحيفة “The Sun” البريطانية ، أن رؤساء الصحة في لندن على أهبة الاستعداد لبدء تسليم مخزون لقاح فيروس كورونا بدءًا من الأسبوع المقبل، تقول مصادر صحية إن العاملين في أحد مستشفيات لندن الكبرى قد طُلب منهم أن يكونوا مستعدين لتلقي الدُفعات الأولى من لقاح أكسفورد أسترازينيكا اعتبارًا من الأسبوع الذي يبدأ في 2 نوفمبر.

ولا يزال اللقاح قيد الاختبار، ولكن صدرت أوامر لبذل جهد كبير لجعل المستشفيات جاهزة لإستقبال اللقاح بمجرد إعطائه الضوء الأخضر.

وعلمت” The Sun”، أن التجارب السريرية الأخرى في أحد المستشفيات الشهيرة قد توقفت مؤقتًا حيث تتجه جميع الموارد نحو الاستعداد لتطعيم الآلاف من الأطباء والممرضات وغيرهم من العاملين في الخطوط الأمامية.

بريطاني يتسوق بـ"ملابس داخلية" احتجاجا على إغلاق كورونا