الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الحر القادمة

Saif
2021-04-16T21:25:15+02:00
أخبار فلسطينية
16 أبريل 202174 views مشاهدة
تابعونا على يوتيوب
الأرصاد تحذر المواطنين من موجة الحر القادمة

حذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة، المواطنين من خطر موجة الحر التي يشهدها طقس فلسطين خلال الأيام القادمة.

وطالبت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة يومي الاحد والاثنين، لفترة طويلة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

وتوقعت أن يكون طقس فلسطين ليوم غد السبت غائما جزئيا الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية ويبقى الجو حارا نسبيا في معظم المناطق حارا في الأغوار، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وأشارت إلى أن يوم الأحد القادم يكون طقس فلسطين غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10-12 درجات مئوية ويصبح الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم يكون غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 13-15 درجات مئوية ويبقى الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

رابط مختصر