صدفة تنقذ عروسين من الموت يوم الصباحية بسبب خطأ بسيط

Saif
2021-02-19T16:26:27+02:00
منـوعـات
19 فبراير 2021601 views مشاهدة
تابعونا على يوتيوب
صدفة تنقذ عروسين من الموت يوم الصباحية بسبب خطأ بسيط

بعدما نسيت العروس اغلاق الغاز في سخان المياه في أول يوم لها بحياتها الزوجية “يوم الصباحية”، كاد الغاز أن يتسبب في مقتلها وعريسها، لولا تدخل العناية الإلهية، وتمكن الجيران من كسر باب المنزل وطلب الإسعاف وانقاذ حياتهما.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الجيران استنشقوا رائحة غاز تنبعث من منزل العروسين عن طريق الصدفة، فتأكدوا أن هناك خطأ يحدث في البيت، ليضطروا أن يكسروا الباب وينقذونهم.

ونقلت الصحيفة عن رجل أربعيني يجاور العروسين قوله: “خرجت في الصباح للتريض إلا أنني استنشقت رائحة غاز تنبعث من المنزل، ولكني في البداية شككت في الأمر، ولكن أحد الجيران سأله بعد دقائق ما إذا كان يشعر باستنشاق غاز ينبعث من ذلك المنزل، فتأكدت ظنونه”.

وأوضحت أن الرجل الأربعيني قام بطلب الإسعاف على الفور، بعد أن دق جرس باب جيرانه الجدد ولكن لم يجب عليه أحد، فشعر بالخوف فقد يكونان ماتا خنقا من رائحة الغاز، وبالفعل بعد كسر الباب عثرت الإسعاف على الزوجين مستلقيين على الأرض بعد إغمائهما من استنشاقهما الغاز.

جدير بالذكر أن العروس استيقظت بعد ساعات من نقلها إلى المستشفى، موضحا أن السبب في ذلك هو نسيانها إغلاق الغاز في السخان بعد أن استخدمته في الساعات المبكرة من الصباح.

البيان

رابط مختصر