زوجة تشكي زوجها ..طلقني 29 مرة ويصر على البقاء معي

Saif
2021-02-19T14:44:38+02:00
منـوعـات
19 فبراير 2021634 views مشاهدة
تابعونا على يوتيوب
زوجة تشكي زوجها ..طلقني 29 مرة ويصر على البقاء معي

أكدت زوجة مصرية، أن زوجها قد ألقى عليها يمين الطلاق أكثر من 23 مرة خلال التسعة أعوام التي عاشتها معه في عش الزوجية، فيما يصر على بقائها عنده وعدم طلاقها.

ووفقا لصحيفة “اليوم السابع”، فإن الزوجة رفعت دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، قالت فيها إنها تعرضها للعنف على يد زوجها، بعد تطليقها مرة واحدة بشكل رسمي لدى مأذون على يد زوجها”.

وأضافت الزوجة في دعوى الطلاق: “لقد ألقى يمين الطلاق علي 23 مرة خلال 9 سنوات زواج، مشيرة إلأى أن زوجها يعنفها بشكل كبير ويعايرها بأنه يتحمل نفقاتها وأطفاله الثلاثة.

وتابعت: “زوجي يداوم على ترديد يمين الطلاق على أتفه الأسباب، ويطردني من منزلي، ويحرمني من أطفالي، ليضغط على حتى أعود له مرة أخرى، لأعيش برفقته طوال سنوات زواجي في عذاب، تحملت الضرب والتعذيب، والطرد من منزلي خلال الفجر”.

وأوضحت الزوجة أنها تزوجت بمنزل عائلة زوجها، وتحولت لخادمة لهم، حتى أن حماتها حرمتها من الخروج من المنزل إلا بأذنها، مبينة أنها تعرضت للكثير من العنف على يد حماتها خصوصا أثناء سفر زوجها للعمل في الخارج.

وأشارت إلى أن زوجها أجبرها البقاء في البيت رغم زواجه من أخرى عرفيا في ذات المنزل، ليكمل مسلسل تعنيفها.

ووفقا لقانون الأحوال الشخصية فالطلاق هو حل رابطة الزوجية الصحيحة، بلفظ الطلاق الصريح، أو بعبارة تقوم مقامه، تصدر ممن يملكه وهو الزوج أو نائبه.

اليوم السابع

رابط مختصر