مشاهدة المباريات

ريال مدريد يخطف قلب ثنائي المستقبل في الكرة الأوروبية

Saif
ريـاضـة
25 مارس 2020
ريال مدريد يخطف قلب ثنائي المستقبل في الكرة الأوروبية

يواصل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الحالي، سياسته الجديدة في سوق الانتقالات، والتي تتمثل في ضم لاعبين شباب دون الـ18 عاماً على غرار التعاقد في السابق مع لاعبين أمثال مارتين أوديغارد، وفينيسيوس وجونيور، كوبو، ورودريغو غوس، وجيسوس رينير.

ويرى ريال مدريد أن صرف الأموال على ضم الجواهر الشابة يمنح الفرق الكثير من الجودة في المستقبل بجانب توفير الكثير من الأموال.

البث المباشر

فقد دفع ريال مدريد 18 مليون يورو فقط لضم جيسوس رينير في الشتاء الماضي، قادماً من صفوف فلامينغو البرازيلي، وتشير التوقعات في صفوف النادي، إلى أن اللاعب يمكنه أن يصل سعره لقرابة 60 مليون يورو في حال المشاركة في الموسم المقبل مع الفريق الأول، في ظل الموهبة الرائعة التي أظهرها اللاعب في التدريبات، وكذلك مع فريق الكاستيا تحت قيادة راؤول غونزاليس.

ثنائي المستقبل في الطريق

يبدو أن ريال مدريد في طريقه لضم لاعبين من العيار الثقيل بين أبرز الجواهر في أوروبا في الوقت الحالي، وهما ادواردو كامافينغا من صفوف رين الفرنسي، وريان شرقي لاعب ليون.

وبحسب شبكة ABC المقربة من مكاتب بيرنابيو، فإن إدارة النادي الأبيض العاصمي تعلم جيداً رغبة الثنائي في الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، الثنائي أعلن ذلك للمقربين وكذلك لمسؤولي النادي.

60 مليون يورو فقط

ينتظر أن تمنح ريال مدريد ثنائياً من العيار الثقيل، بينما في الصيف الماضي كان يدرس النادي دفع قرابة 150 مليون يورو لضم لاعب فقط وهو الفرنسي بول بوغبا، كشافو ريال مدريد أكدوا أن سعر أي من الثنائي شرقي أو كامافينغا سوف يرتفع بقوة في السنوات المقبلة في حال القدوم للنادي الأبيض العاصمي.

منافس كاسيميرو إدواردو كامافينغا الأنجولي الأصل يبلغ من العمر 17 عاماً، وهو اللاعب المفضل لمنافسة كاسيميرو في وسط ريال مدريد في السنوات المقبلة، اللاعب الشاب يريد العمل تحت قيادة زين الدين زيدان، المدرب الذي حقق 3 ألقاب من دوري الأبطال الأوروبي كمدرب مع ناديه.

ادواردو قال للمقربين منه: إن زيدان هو الشخص المناسب لتطوير مستواه من الناحية الفنية، المدرب الفرنسي أصبح مشهوراً بمنحه الثقة للشباب، زيدان هو الآخر أبدى إعجابه باللاعب الذي يعد أكثر من استخلص كرات من المنافسين في الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، ويعتقد ريال مدريد بأنه قادر على ضم اللاعب مقابل 50 مليون يورو فقط في الصيف المقبل.

الساحر الصغير يتابع ريال مدريد عن قرب، ما يقدمه ريان شرقي 16 عاماً مع ناديه ليون في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، ويعتقد ريال مدريد بأن خطة التعامل مع مارتين أوديغارد في السابق هي الأنسب بالنسبة لشرقي، حيث يدرس النادي ضم اللاعب في الصيف المقبل مع إعارته لناديه لمدة موسمين ليصل بعمر 18 عاماً لملعب سانتياغو بيرنابيو، كشافو ريال مدريد أبدوا إعجابهم الشديد بسحر اللاعب الذي تبلغ قيمته التسويقية 10 ملايين يورو، وأعلن من خلال تصريحات تليفزيونية أن اللعب في مدريد هو حلم الطفولة بالنسبة له.