مشاهدة المباريات

مشاهير خليجيون يحوّلون حسابات سوشيال ميديا إلى منصات لمكافحة كورونا

Saif
منـوعـات
23 مارس 2020
مشاهير خليجيون يحوّلون حسابات سوشيال ميديا إلى منصات لمكافحة كورونا

حوّل مشاهير وفنانون خليجيون حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصات للتوعية ببعض العادات الخاطئة التي يمكن أن تتسبب في نقل العدوى وانتشار فيروس كورونا بين جموع البشر.

771055 - تلفزيون بيت لحم
البث المباشر

ونشرت الفنانة بلقيس فتحي على حسابها عبر إنستغرام بعض النصائح بطريقة طريفة، حيث قدمت نصائح سريعة ودعت متابعيها إلى تجنب المصافحة باليد واستبدالها بتقابل الذراعين، موضحة الطريقة الصحية للسعال لعدم نشر العدوى، إلى جانب الطريقة السليمة لغسل اليدين بالصابون لأكثر من 40 ثانية.

771052 - تلفزيون بيت لحم

بينما نشر الفنانون ناصر القصبي وحبيب الحبيب وريماس منصور والدكتور راشد الشمران وأسيل عمران فيديو توعوياً تحت عنوان «كلنا مسؤول» عبر حساباتهم على إنستغرام، يحثون المتابعين على الجلوس في المنازل، واتباع التعليمات والنصائح الاحترازية.

771185 - تلفزيون بيت لحم

أما الإعلامية حليمة بولند فاكتفت برسالة صوتية عبر حسابها على إنستغرام أيضاً، مسلطة الفيديو على حوض الاستحمام الذي ملأته بالورود والصابون، واضعة عليه مجموعة من المعقمات والمطهرات.

وطالبت بولند الجميع باستخدام المعقمات والحرص على غسل اليدين بالمطهرات والاستحمام يومياً، كما تجولت في الجزء الثاني من الفيديو في أرجاء منزلها لتشارك جمهورها طرقها في تعطير منزلها باستخدام الدخون.