مشاهدة المباريات

كلوب يرشح ألد أعدائه للفوز بدوري أبطال أوروبا

Saif
ريـاضـة
5 يوليو 2020
كلوب يرشح ألد أعدائه للفوز بدوري أبطال أوروبا

لا يفضل يورجن كلوب مدرب ليفربول، إطالة مدة معاناة لاعبيه عقب الهزيمة، حيث يركز دائمًا على كيفية إيجاد الحلول للعودة مرة أخرى.

وخسر بطل الدوري الإنجليزي مباراة في البريميرليج للمرة الثالثة فقط في آخر موسمين، بالسقوط أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد يوم الخميس الماضي.

البث المباشر

وعلى الرغم من النتيجة الكبيرة، إلا أن كلوب خرج بالكثير من الإيجابيات، ولا يجد أي داعٍ لتوبيخ لاعبين حققوا الكثير معه بالفعل.

وقال المدرب الألماني في هذا الشأن بحسب ما نقل موقع “سكاي سبورتس“، “عانيت الكثير من الانتكاسات، وبالتالي في بعض الأحيان أحتاج لليلة واحدة للتغلب على الخسارة، ليس أكثر من ذلك”.

وأضاف كلوب”لا يمكنني تغيير النتيجة الأخيرة، ولكن يمكنني استخدامها، ولا يمكن أيضًا إيقاف الشعور”.

وتابع “شعور الهزيمة يؤلم، ويحتاج لبعض الوقت، لكن في بعض الأحيان يقدم الإنسان لنفسه الكثير ليعاني من أمور لم تعمل بصورة جيدة، أنا أنتقد نفسي كثيرًا، ولكن طالما أتمتع بصحة جيدة، يمكنني التأثير على الموقف”.

وواصل كلوب “اللاعبون يستمعون لي ويعتمدون بعض الشيء على حالتي المزاجية، وإذا أتيت وصرخت في وجههم كالمجنون، سنعاني لفترة أطول، ولكن إذا ركزنا على الحقائق سينتهي الأمر، المدرب ليس سعيدًا بنسبة 100%، لكننا نعمل على الموقف الحالي بالفعل”.

وأردف “خسرنا أمام السيتي، وبالتالي أمامنا الكثير للتطور، الموقف الجديد يتطلب مننا التحسن، كيف ستتفاعل باقي الفرق معنا؟ علينا الاستعداد لذلك، هناك مساحة كبيرة للتطور في حالتنا، بمشاهدة المزيد من المباريات”.

واستمر “أصبحت مدربا أفضل، فأنا استثمرت وقتي في ذلك، وبإرسال رسائل جيدة وتوفير المزيد من المعلومات للاعبين لمساعدتهم، هذا سيساهم في تطورهم، نحن في مستوى جيد، لكن هناك دائمًا الأفضل”.

وعن مرشحيه للفوز بدوري أبطال أوروبا، قال كلوب “بالنسبة لي أكبر مرشحين للفوز بنسخة هذا الموسم هما بايرن ميونخ ومان سيتي، ستكون تلك مباراة مثيرة”.

واستطرد “بايرن قدم موسمًا مذهلًا في ألمانيا بعد قدوم هانز فليك، كان من المذهل ما قدموه، هما الفريقان المرشحان بقوة”.

وأتم مدرب ليفربول “عند مشاهدة مانشستر سيتي، والقائمة التي يملكها الفريق، نعم يملكون فرصة هائلة، لسوء الحظ ليس لدينا ما نقوم به هذا العام في تلك المسابقة”.