مشاهدة المباريات

اغلاق 25 محلا في جنين والخليل

Saif
المزيد من فلسطين
3 مايو 2020
اغلاق 25 محلا في جنين والخليل

ضبطت الشرطة (34) مركبة كان منها أربع مركبات غير قانونية وأغلقت (10) محلات تجارية وألقت القبض على شخصين لعدم التزامهم بحالة الطوارئ للحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن دوريات من شرطة المحافظة نظمت جولات تفقد في المدينة وريف المحافظة على المحال التجارية والمصانع والمؤسسات العاملة في المدينة والمحافظة للتأكد من ضمان تنفيذها التعليمات الهادفة إلى الحد من انتشار فايروس كورونا وحفظ سلامة المواطنين والسلامة العامة.

البث المباشر

وتخلل ذلك ضبط (34) مركبة وإغلاق (10) محلات تجارية وإلقاء القبض على شخصين لعدم التزامهم بحالة الطوارئ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أصحابها أصولا.

وفي الخليل قامت الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم بإغلاق 15 محل تجاري وضبط 10 مركبات لمخالفتهم إجراءات حالة الطوارئ في محافظة الخليل .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، بأنه واستمرارا لعملية المتابعة اليومية في ضبط حالة الطوارئ وتنفيذ التعليمات الصادرة بخصوصها ، فقد قامت الشرطة اليوم بإغلاق 15 محل تجاري وضبط 10 مركبات لمخالفتهم إجراءات قانون الطوارئ بالمحافظة.

وأضافت بان شرطة المرور تعاملت مع المركبات المخالفة وضبطتها إداريا، كما تم التعامل مع أصحاب المحال التجارية المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول .

وأكدت على ديمومة الجهود المبذولة لتطبيق مقررات حالة الطوارئ، متمنيا على الاخوة المواطنين الالتزام بالتعليمات لمصلحتهم الشخصية أولا .