مشاهدة المباريات

كلوب يتواصل لإقناع مبابي بالانتقال إلى ليفربول

Saif
ريـاضـة
26 أبريل 2020
كلوب يتواصل لإقناع مبابي بالانتقال إلى ليفربول

فجرت صحيفة “Le10Sport” الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل تخص اهتمام نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن مدرب ليفربول الحالي، يورجن كلوب، قد قام بإجراء اتصال مع والد مبابي خلال الفترة الماضية للتعبير عن رغبته في ضم المهاجم المميز.

البث المباشر

وأشارت الصحيفة إلى أن الهدف من مكالمة كلوب عبر الهاتف هو جس نبض اللاعب وهل لديه الرغبة في الانضمام إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل أم لا.

ويؤكد تواصل كلوب مع والد مبابي على اهتمامه الشديد بضم اللاعب بأي ثمن، على الرغم من صعوبة المفاوضات المتوقعة مع باريس سان جيرمان للتفريط في مهاجمه الشاب.

الصحيفة لم تؤكد وجود أي عروض من طرف ليفربول حتى الآن من عدمه، ولكن لمحت إلى أن هناك عدد قليل جدًا من الأندية تستطيع دفع المبلغ الذي يريد باريس سان جيرمان لإقناعه بالتخلي عن مبابي.

سعر مبابي لن يقل بأي حال من الأحوال عن 200 مليون يورو، لذلك هل يستطيع ليفربول إنفاق هذا المبلغ الكبير في سوق انتقالات دفعة واحدة وفي لاعب واحد؟!.

الأمر الذي يصعب الصفقة على ليفربول هو راتب مبابي، مع وجود رغبة من طرف باريس سان جيرمان في تجديد عقده ورفع راتبه السنوي إلى 30 مليون يورو صافي كل موسم، فهل يستطيع ليفربول دفع هذا الراتب للاعب واحد ضمن الفريق كما يفعل العملاق الفرنسي؟!.