مشاهدة المباريات

آخر مستجدات “كورونا”.. الصين تعلن عن إصابات دون أعراض

Saif
أخبار عالمية
6 أبريل 2020
آخر مستجدات “كورونا”.. الصين تعلن عن إصابات دون أعراض

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، عن تسجيل 136 حالة وفاة جديدة بفيروس “كورونا”، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 3739، فيما بلغ عدد الإصابات 60500.

فيما أعلنت وزارة الصحة في جيبوتي، عن تسجيل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 89.

البث المباشر

كما سجلت وزارة الصحة البريطانية، 403 وفاة جديدة بالوباء، فيما أعلنت وكالة “رويترز”، أن رئيس الوزراء بوريس جونسون، يرقد في المستشفى جراء إصابته بالفيروس.

وقالت قناة “الجزيرة”، إن عدد الوفيات بفعل الفيروس في السويد ارتفع إلى 477، وسجلت السلطات الصحية 376 إصابة جديدة بالوباء، ليرتفع عدد الإصابات إلى 7206.

وفي سياق متصل، قالت وزارة الصحة الأمريكية إن “المستشفيات في الولايات المتحدة، تواجه نقصاً حاداً في المعدات الطبية، ونخشى أن لا تتمكن من ضمان سلامة العاملين فيها”.

وكانت جامعة جونز هوبكنز، أعلنت يوم أمس عن تسجيل أكثر من 1200 وفاة جديدة خلال 24 ساعة، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية، عن تسجل وفاة جديدة بالفيروس، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 11، كما ارتفع عدد الإصابات إلى 2076.

فيما سجلت السعودية 4 وفيات جديدة، بالفيروس، ليرتفع عدد الوفيات إلى 38، فيما سجلت 60 إصابة جديدة ليبلغ العدد الإجمالي للإصابات إلى 2523.

وقالت الوكالة الرسمية الصينية “شينخوا”، إن السلطات ألغت حالة “الخلو من الوباء”، في 45 مجمعاً سكنياً، في ووهان، بعد ظهور حالات إصابة عديمة الأعراض.

المصدروكالات