مشاهدة المباريات

أعراض كورونا على 3 لاعبين بالبريميرليغ وليفربول مهدد بعدم التتويج باللقب

Saif
ريـاضـة
12 مارس 2020
أعراض كورونا على 3 لاعبين بالبريميرليغ وليفربول مهدد بعدم التتويج باللقب

يخضع ثلاثة لاعبين بأحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للفحوص بعد ظهور أعراض إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مما قد يلقي بظلاله على استكمال المسابقة التي يتجه فريق ليفربول للتتويج بلقبها.

وذكرت صحيفة تلغراف البريطانية اليوم الخميس أنه من المتوقع أن تظهر نتائج فحوص اللاعبين، الذين لم يتم الكشف عن هوياتهم أو هويات أنديتهم، غدا الجمعة.

البث المباشر

وأوضحت الصحيفة أن أحد لاعبي الفريق ظهرت عليه أعراض الفيروس في وقت سابق من الأسبوع الحالي، ووُضع على الفور في عزلة ذاتية، مشيرة إلى أنه بدأ يتحسن لكنه انتكس من جديد مع لاعبيْن آخرين يشتبه في إصابتهما بالفيروس، مما دفع النادي لفحص جميع لاعبيه.

وأشارت تلغراف إلى أنه إذا جاءت النتائج إيجابية فسوف يتم إلغاء مباريات هذا النادي التي ستقام مطلع الأسبوع المقبل.

ويبدو أن اللاعبين الثلاثة ينتمون لفريق ليستر سيتي الذي أعلن على حسابه الرسمي بتويتر عن ظهور أعراض المرض على بعض لاعبيه، وأنهم أُبعدوا عن الفريق كإجراء احترازي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قررت تأجيل مباراة مانشستر سيتي وضيفه أرسنال، التي كانت مقررة أمس الأربعاء في المرحلة الثامنة والعشرين للمسابقة.

يذكر أنه حتى الآن لم يصدر قرار بشأن إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز أو إقامة المباريات دون جمهور.

واقترب فريق ليفربول من التتويج رسميا باللقب، إلا أن إلغاء البطولة قبل اكتمالها قد يهدد إعلانه بطلا هذا الموسم حيث لا يوجد باللائحة ما ينص على ذلك.