مشاهدة المباريات

أجواء مستقرة وانخفاض على درجات الحرارة مساء

Saif
2020-03-29T09:00:55+03:00
2020-03-29T13:49:26+03:00
أخبار فلسطينية
29 مارس 2020
أجواء مستقرة وانخفاض على درجات الحرارة مساء

لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة اليوم الأحد، وتسود أجواء مستقرة في النهار مع تواجد السحب المتفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء باردة نسبياً.

ويوم غد الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث يكون الطقس معتدلاً نسبياً في ساعات النهار بشكل عام، ومائلاً للبرودة قليلاً في الجبال مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية.

البث المباشر

أما الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتكون الأجواء مغبرة نسبياً مع رياح جنوبية شرقية في النصف الأول من النهار ، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتتحول الرياح إلى غربية مع فرصة لزخات محلية من الأمطار.

ويوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة قليلاً في بقية المناطق ، وتظهر في السماء سحب متفرقة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل عام في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نهاراً، ثم تتحول إلى شمالية شرقية ليلاً .

والخميس ترتفع الحرارة من جديد ويصبح الجو دافئاً نسبياً إلى دافئ في مختلف المناطق ويكون الجو مستقراً وبارداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.