مشاهدة المباريات

أنشيلوتي: الطبيعة تنتقم.. وسنشاهد كرة مغايرة بعد انحسار كورونا

Saif
ريـاضـة
28 مارس 2020
أنشيلوتي: الطبيعة تنتقم.. وسنشاهد كرة مغايرة بعد انحسار كورونا

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن آخر اهتماماته حاليا التفكير في موعد العودة إلى المنافسة، وأكد أن العالم سيتغير بعد انحسار وباء كورونا وسنشهد كرة قدم مختلفة بسبب تداعيات الأزمة الحالية.

وتحدث أنشيلوتي لصحيفة كوريي ديلو سبورت الإيطالية، وقال إن الأولوية حاليا هي الحفاظ على حياة الناس ومواصلة التصدي للفيروس، واعتبر أن أي حديث عن خطط لاستئناف المسابقات دون جدوى ما لم يتم التخلص من تبعات انتشار الوباء.

البث المباشر

وأشار مدرب إيفرتون إلى أنه تحدث مع مدرب ليفربول يورغن كلوب الذي أكد له أن خوض مواجهة إياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في وقت سابق من الشهر الجاري كان بمثابة الفعل الإجرامي، بسبب الظروف التي كانت تحيط بالمباراة وتسارع وتيرة انتشار الفيروس عبر البلدان الأوروبية.

واعتبر أن الاقتصاد سيتضرر بسبب الأزمة الحالية، وهو ما سينعكس على كرة القدم، حيث ستتراجع قيمة عقود حقوق البث ومداخيل الأندية وستقلص رواتب اللاعبين والمدربين بسبب تدني مداخيل الأندية التي ستضطر لتخفيض أسعار التذاكر لأن الجماهير لن تكون قادرة على دفع مبالغ كبيرة لمشاهدة المباريات.

ووصف المدرب الإيطالي الوضع الحالي بأنه “انتقام من الطبيعة” على ما فعله الإنسان بها، وقال “لم نشاهد مياه البندقية بهذا الصفاء من قبل، لقد صار الجو منعشا في الشوارع الخالية، كان الأمر رائعا لو لم يكن الثمن حياة الآلاف من الأشخاص. ولو انهارت شبكة الإنترنت سيكون ذلك أفضل، سنتخلص من عبوديتنا للأجهزة الذكية وسنستعيد علاقاتنا الإنسانية”.